التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

مهاجم نادي الشرطة: قادرون على التتويج بلقب الدوري العراقي 

رياضة ـ الرأي ـ

أفصح مهاجم فريق الشرطة والمنتخب الوطني العراقي مروان حسين عن أن الدوري العراقي لن يخرج من خزائن فريقه في الموسم الحالي. وأكد حسين اليوم السبت إن “المستوى الفني المتقدم الذي عكسه لاعبو الشرطة وتفوقهم على جميع فرق الدوري، أعطى مؤشرات قوية على إن لقب مسابقة الدوري للموسم الحالي شرطاويا لا محالة”.
وأشار إلى إن “الاستقرار الإداري والفني والمادي كان له أثره الواضح على الصورة الفنية للكتيبة الخضراء طوال الجولات والأسابيع الماضية في الدوري للموسم الحالي”.
وأوضح حسين إن “النادي الأخضر احتكم الموسم الحالي على نوعية ممتازة من اللاعبين المحليين والعرب والأجانب القادرين على إحداث الفارق الفني”.
وبين أن “الشرطة، ووفق المعايير الفنية والمعطيات البدنية والنفسية هو الأوفر حظا للتتويج بلقب الدوري العراقي الموسم الحالي”.
ولفت إلى أن “تعادل الشرطة مع الحد البحريني والجزيرة الأردني في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لا يعني أنه أصبح خارج حسابات البطولة الأسيوية”.
وقال أن “فريق الشرطة ما زال لديه الحظوظ الكاملة للانتقال إلى الأدوار المتقدمة من خلال امتلاكه للشخصية القوية والزاد البشري المميز والمدير الفني القادر على تغيير الأوضاع الفنية في أية لحظة”.
واعتبر حسين أن “البطولة الأسيوية تختلف فنيا وتنظيميا وتنافسيا عن بطولة الدوري العراقي بسبب نوعية اللاعبين والمدربين والملاعب”.
ورفض حسين الكلام الذي يثار هنا وهناك في بعض وسائل الإعلام المحلية والخارجية حول افتقاد لاعبي الشرطة لخبرة مواعيد البطولات الكبرى”.
وطمأن حسين جماهير النادي الأخضر على إن” الفريق سيظهر بالصورة الفنية اللائقة خلال الأدوار المقبلة والتي ستضمن له العبور للأدوار المتقدمة من البطولة الأسيوية”.
واختتم ان “فريق الشرطة يحتاج فقط للحظ والتوفيق بغية تحقيق الانتصار في المباريات المقبلة”.
وكان نادي الشرطة تعادل في أول مباراتين له في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم إمام كل من الحد البحريني والجزيرة الاردني، ويقود نادي الشرطة المدرب المصري محمد يوسف.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق