التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

عضو بحركة انصار الله : المفاوضات تسير بشكل جيد وثمة توافق على المرحلة المقبلة 

اليمن ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد الناشط اليمني عبدالله الاكرمي عضو المجلس السياسي لحركة انصارالله، أنّ المفاوضات الجارية تسير حتى الآن بشكل جيد، و أصبح هناك توافق على المرحلة المقبلة،بحيث يكون هنالك مجلس وطني، ومرحلة انتقالية و مجلس رئاسي.

وقال الاكرمي  إن أنصار الله يحرصون على مشاركة الجميع وعدم إقصاء أحد وهذه ميّزة لا تتوفر واقعا عند الآخرين، فهذه الحركة رغم نجاح ثورتها على المستوى الشعبي وسيطرتها على زمام الأمور، إلا انها تمد يدها وتحرص على مشاركة الجميع في بناء اليمن.
و أضاف “نجد أن في كل المحافظات التي تواجد فيها أنصار الله قد نشروا الأمن والسلام وقضوا على ظاهرة قطع الطرق والسلب والنهب وعمليات الخطف والقتل والتي تراجعت نسبتها بشكل كبير، واللجان الشعبية تضبط الوضع الأمني بشكل جيد جدا” .
وتابع: إن اللجان الثورية وهي التي تعمل في الميدان المدني والإجتماعي  فهي منعت عمليات الفساد المالي والإداري والتسيب الذي كان موجودا في مؤسسات الدولة واللجان تجبر اليوم العاملين على تقديم افضل الخدمات للشعب”.
و اردف إن اليمن في مقدمة البلدان المستهدفة بالتآمر الخارجي، وأن التكفيريين أحد أدوات تنفيذ مشروع التدخل الأجنبي،وكما أعلن السيد الحوثي في كلمته بمناسبة ذكرى يوم الشهيد، أن كلفة مواجهة هذا التهديد كبيرة لكنها ستكون أكبر لو نجحت المؤامرة الخارجية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق