التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

التحالف الوطني : بعض السياسيين يحاولون كسر معنويات القوات الامنية والمتطوعين 

بغداد – سياسة – الرأي –

عد التحالف الوطني ، اليوم الخميس، اتهام القوات الامنية و”المتطوعين” من قبل بعض السياسيين سابقة خطيرة وحبل انقاذ لرقبة عصابات “داعش” الوهابية . 

 

قالت عضو التحالف الوطني، ابتسام هاشم ولا وجود القوات الامنية والمتطوعين لما تحررت كل هذه المناطق ولما جلسوا هؤلاء السياسيين على الكراسي، مبينة ان تلك الاتهامات تهدف الى زرع روح الفتنة وتأجيج الصراع الطائفي وكسر معنويات القوات الامنية والمتطوعين. 

 

واوضحت هاشم ان بعض السياسيين يحاول ان يقلل من حجم الانتصارات والانجازات التي تحققت على ارض الواقع وعلى القوات الامنية والمتطوعين ان لا يبالوا بما قيل وبما يقال لأنهم ابطال ولبوا نداء المرجعية والوطن. 

 

واضافت هاشم ان التحالف الوطني سيصدر بياناً يحدد فيه موقفه من التجاوزات التي تطال المتطوعين واتهامهم بشتى الاوصاف، مشيرة الى ان التحالف الوطني سيطالب مجلس النواب بوضع حد لمواقف بعض السياسيين والنواب. 

 

يشار الى ان المرجعية الدينية قد اكدت رفضها القاطع في خطبة الجمعة المقامة في الصحن الحسيني الشرف الاتهامات التي يطلقها البعض على المتطوعين مؤكدة ان هذه التصرفات فردية ولا تنطبق على جميع المقاتلين . مؤكدة ان الاتهامات التي تطال ابناء “الحشد الشعبي” والمتطوعين تعد مظلمة كبيرة بحقهم ولا تتناسب مع حجم التضحيات التي يقدمها ابناء الحشد “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق