التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

امانة بغداد تتعهد بملاحقة المخالفين للتسعيرة من اصحاب المرائب في العاصمة 

بغداد – محلي – الرأي –

تعهدت امانة بغداد ، اليوم الاثنين ، بملاحقة المخالفين للتسعيرة القانونية التي حددتها لاصحاب المرائب “الكراجات” , مشيرة إلى وجود مرائب لم تستحصل موافقات رسمية من الامانة , داعية الاجهزة الامنية بملاحقة المخالفين للحد من تلك الظاهرة.

واوضح رئيس لجنة العلاقات والاعلام لامانة بغداد حكيم عبد الزهرة في حديث لـ”الاتجاه برس” انه سيتم انذار ومن ثم تغريم اصحاب المرائب الاهلية في حال مخالفتهم للتسعيرة المقررة من قبل امانة بغداد وفي حال تكرار المخالفة سيتم الغاء العقد معهم كاجراء قانوني , مبيناً ان الامانة تواجه مشكلة ان بعض اصحاب المرائب في العاصمة لم يستحصلوا موافقات رسمية من قبلها .

ودعا عبد الزهرة الى تعاون الاجهزة الامنية في هذا المجال لضبط المخالفين للتعليمات الصادرة للحد من هذه الظاهرة, مشيراً إلى انه باستطاعة المواطن ان يسجل شكواه على الرقم 124 بشكل مستمر .

 

يذكر ان امانة بغداد اعلنت عن قيام دائرة بلدية الكرخ بالتعاون مع شعبة الاعلام والوعي البلدي وبالتنسيق مع مديرية الحراسات والامن بتنفيذ حملة تضمنت توجيه انذارات لاصحاب المرائب المخالفة للتعليمات وسحب هويات المخالفين واخذ تعهد خطي بعدم تكرار المخالفات وازالة عدد من التجاوزات في شارع الشيخ معروف ومناطق الحارثية والرحمانية وكرادة مريم .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق