التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الأعرجي من سامراء : معركة صلاح الدين ستعطي رسالة بأن العراقيين تواقون لتحرير مناطقهم 

بغداد – امن – الرأي –

بحث نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي ، اليوم الأثنين ، مع قيادة عمليات سامراء التطورات الأمنية على الأرض وتقدم القطعات العسكرية في محاور المواجهة مع عصابات داعش الإرهابية , مؤكدا ان اهالي صلاح الدين والقوات الامنية والحشد الشعبي سيُعطون رسالة تعاونية بأن العراقيين تواقون لتحرير مناطقهم .

وقال بيان لمكتب الاعرجي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” الاعرجي زار مدينة سامراء المُقدسة وتفقد مقر قيادة عمليات سامراء واجتمع بالقيادات العسكرية فيها ، وبحث معهم التطورات الأمنية على الأرض وتقدم القطعات العسكرية في محاور المواجهة مع عصابات داعش الإرهابية ” .

واوضح نائب رئيس الوزراء خلال الزيارة التفقدية ” وجدنا ولأول مرة المعنويات الكبيرة والتنسيق المُشترك بين الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي والحكومة المحلية لمحافظة صلاح الدين بعد أن كانت هذه الأطراف تعمل بصورة متباعدة ، وبهذه الصفوف المُتراصة سنكون حتماً أمام انتصارات كبيرة بدأ أولها يلوح في الأفق ” .

وأضاف الأعرجي بحسب البيان ” كما أوصينا أبناءنا في القوات المُسلحة وأبطال الحشد الشعبي بأن النداء كان لتحرير المناطق المُغتصبة من قبل العصابات الإرهابية ، وأن أبناء صلاح الدين ينتظرونه كما تنتظروه أنتم ، لذا فإن الخونة و المجرمين و المتعاونين مع عصابات داعش لا يُمثلون جميع أبناء هذه المحافظة بل هم قلة خائنة مُجرمة ” .

واشار الى انه ” سيكون هناك تعاون بين أهالي المحافظة بصورة عامة وبين أهالي قضاء الدور وناحية العلم خصوصاً ، مع قواتنا الأمنية وقوات الحشد الشعبي وهذا ما سنلمسه قريباً وبذلك سيُعطون ملحمة تحالقية ورسالة تعاونية بأن العراقيين تواقون لتحرير مناطقهم ، وأن العوائل الآمنة في تلك المناطق تنتظر التحرير بقدر ما ينتظره المقاتل والمجاهد العراقي ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق