التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

نقابة المعلمين فرع النجف الأشرف توزيع قطع الاراضي على المتقاعدين من المعلمين والمدرسين 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –

وزعت نقابة المعلمين فرع النجف الأشرف وضمن حفلها السنوي، امس الاحد بعيد المعلم المصادف الأول من آذار من كل سنة , أكثر من 250قطعة ارض على المتقاعدين من المعلمين والمدرسين والمشرفين الغير مستفيد”.
وقال محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي خلال حفل التوزيع ان ” محافظة النجف مستمرة بالتوزيع على المشمولين بشرائط التخصيص من وزارة البلديات والأشغال العامة وستقوم اللجنة بتوزيع وجبة من قطع الأراضي جميع المعلمين و المدرسين المستوفين للشروط”.
واضاف” انه تم توزيع (250 ) قطعة ارض وسوف تكون هناك وجبات أخرى والتوزيع مستمر الى نهاية العام الحالي حيث سيتم توزيع (500 8 ) قطعة على المعلمين المشمولة بالتخصيص ضمن عمل كبير قامت به المحافظة ولجان التخصيص من إفراز وتخصيص هذه الأراضي للمشمولين”.
واوضح” انه تم تخصيص قطعة ارض بمساحة 1000دونم لتوزيعها قطع اراضي لضباط ومراتب وزارة الداخلية في محافظة النجف الاشرف وكذلك سيتم توزيع قطع الاراضي على شرائح اخرى خلال هذا العام”.
من جهته قال عضو مجلس المحافظة حسين العيساوي :” تطبيقا لسياسة المحافظة بتوزيع قطع الأراضي السكنية لكافة المشمولين بقطع الأراضي يتم اليوم توزيع قطع الأراضي على موظفي وزارة البلديات وديوان المحافظة ،مضيفا ” ان الأعداد المتقدمة واللذين يستحقون توزيع قطع الأراضي هي اكثر من القطع المهيئة للتوزيع لذلك قمنا بتوجيه بلدية محافظة النجف الاشرف بفرز قطع جديدة ضمن حدود التصميم الأساسي لمدينة النجف الاشرف وحدود بلدية النجف الاشرف”.
الى ذلك اوضح نقيب المعلمين في النجف محمد سلمان البديري  إننا:لا نتحتفل هذا العام بعيد المعلم اكراما وتقديرا لشهداء الحشد الشعبي وقواتنا البطلة واكراماً للدماء الزكية التي سالت وللعوائل شهداء مجزرة سبايكر ولكل عوائل الشهداء”.
 وأضاف البديري :اختصر هذا اليوم على توزيع قطع الأراضي على الرواد من المعلمين والمتقاعدين الغير مستفيدين بقطع أراضي في مجمع المعلمين الجديد حيث وزع أكثر من 250قطعة ارض ,مبيناَ ان :احتفالنا بعديد المعلم هو احتفال بالإبداع الخالد والعطاء ,وكذلك لا توجد في الدنيا مهنة كمهنة التعليم والتعلم لانهم قدموا الكثير من التضحيات على مر السنين ويشهد لكم الأجيال جيل بعد جيل ولم تكن حجم المكاسب الشخصية”. انتهى
حمودي العيساوي /
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق