التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

اتصالات الرصافة تقوم بصيانة الشبكة الهاتفية في عدد من بدالاتها 

بغداد – محلي – الرأي –

بهدف تطوير وتحسين خدمات الهاتف الارضي واعادة ثقة المواطنين به تنفذ مديرية اتصالات الرصافة حملة لاصلاح العوارض والاعطال في الكابلات الرئيسية والثانوية والمباشرات لعدد من بدالات المديرية في جانب الرصافة ببغداد .
وذكر بيان صادر من المديرية المذكورة لقد تم اصلاح عارضة كابل متضرر بسعة 1200 مشترك في بدالة الرشيد بمنطقة السنك واصلاح كابل اخر بسعة 1800 مشترك في بدالة سبع ابكار وصيانة عدد من الكابينات واعادة خطوطها الهاتفية للعمل ضمن محلة 915 في منطقة الجادرية وكذلك تمكنت هيئة الكابل في بدالة 14 تموز من اصلاح عارضة كابل بسعة 1500 مشترك والعمل على مد كابل لتغذية محلة 512 اضافة الى صيانة التقاسيم والمباشرات واصلاح العوارض في محلتي 514 – 418 وتستمر اعمال تاهيل وترميم البدالة وصيانة برج التراسل المايكروي فيها لضمان استمرار خدمات التراسل المايكروي فيها مع باقي البدالات .
وفي السياق ذاته قال مدير مديرية اتصالات الرصافة ان المديرية تعد لخطة ترمي الى حصر العوارض وجردها بهدف اصلاحها وكذلك متابعة تنفيذ مشاريع شبكات النفاذ الضوئي ومعالجة اسباب تاخر انجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة واضاف ان الفترة المقبلة ستشهد تصاعدا بالاداء مشددا على ضرورة بذل الجهود والتركيز على اعمال صيانة الشبكة الهاتفية ومعالجة المشاكل التي تعترض سير العمل . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق