التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

ليوفو ستعلن عن 5 هواتف جديدة في مؤتمر الجوالات القادم 

يبدو أن شركة لينوفو  تضر مفاجأة في معرض الجولات القادم  MWC 2105 الذي سيقام في الأول من مارس في مدينة برشلونة، حيث تستعد الشركة للإعلان عن 5 جوالات دفعة واحدة.

 

حيث ستقوم الشركة بالاعلان عن جوال يدعى “Vibe X3” من فئة الجوالات الراقية، وبشاشة عملاقة بحجم 5.5 بوصة، وربما سيحتوي على مستشعر للبصمة على ظهر الجهاز، وبكاميرا خلفية بدقة 20MP.

 

كما ستعلن الشركة عن جوال آخر يدعى “Vibe S1” والذي سيأتي بأشكال مختلفة ولم يكشف عن تفاصيلها، جوال آخر تستعد الشركة للإعلان عنه ويدعى “Vibe P1″، والذي سيحظى ببطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير، ومعالج بمعمارية 64 بت ثماني النواة، وبذاكرة عشوائية بسعة 2GB، ويدعم الإتصال بشبكات الجيل الرابع ، 4G LTE، وسيعمل بنظام الاندرويد 5.0 المصاصة “لولي بوب”.

 

سلسلة أخرى من الجوالات ستعلن عنها الشركة في مؤتمر الجوالات وتدعى “P1 Pro” ومن المتوقع بأنه قادم ببطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير، و وسيحتوي على مستشعر للبصمة في مقدمة الهاتف وليس الخلف. كما يُزعم بأنه سيحتوي على خاصية الشحن السريع، فيما لم يتم الكشف عن بقية تفاصيل ومواصفات الجوالات الأخرى التي تسعى لينوفو الاعلان عنها في مؤتمر الجوالات MWC 2105.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق