التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

برشلونة يكشف عن صفقاته الجديدة وأهمها اللاعب أغويرو الجديد 

رياضة – الرأي –

كشفت صحيفة سبورت الأسبانية المقربة عن أهم الصفقات التي يسعى الفريق لإتمامها وتدعيم صفوفه، مبينة أن الاستقطابات الجديدة كلها جاءت من اهتمامات المدرب الجديد اريدو بريدا وبينها اللاعب بابلو ديبالا الملقب بـ”أغويرو الجديد”.

 

من برشلونة بوضع تقرير عن برشلونة يتحدث فيه عن الصفقات التي سيقوم بها الفريق خلال الوقت القادم من اجل تدعيم صفوف الفريق، واطلقت الصحيفة ان هذه الاسماء ستكون ضمن خطط المدير الرياضي الجديد اريدو بريدا.

 

فالصحيفة أشارت إلى أن الصفقة الأولى للفريق، ستكون مع اللاعب البرازيلي دانيلو لاعب بورتو البرتغالي، والمراقب ايضاً من ريال مدريد وبديل الصفقة ربما يكون الإيطالي ماتيا دي تشيليو لاعب ميلان الايطالي.
أما الصفقة الثانية فستكون مع النجم الايطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ومنتخب ايطاليا، والذي يقدم أداء مميز ورائع للغاية مع ناديه، فيما ستكون الصفقة الثالثة مع اللاعب الشاب بابلو ديبالا، نجم باليرمو الايطالي، والذي يطلق عليه لقب “اجويرو الجديد”، ويعتبر اللاعب مراقب من العديد من الأندية الاوروبية في هذه الفترة، ولكن هناك تصريح سابق للاعب تمنى فيه ان يلعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق