التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

عاجل .. معصوم يدعو من الدوحة الدول العربية والخليجية الى دعم العراق في مواجهة الإرهاب 

بغداد – سياسة – الرأي –

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم من العاصمة القطرية الدوحة الدول العربية والخليجية الى دعم العراق في مواجهة الارهاب .

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية وتلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” معصوم استقبل في مقر اقامته بالدوحة السفراء العرب وسفراء مجلس التعاون الخليجي ، واكد ان العراق يقاتل اليوم الارهاب المتمثل بداعش نيابة عن العالم ، داعيا الدول العربية والخليجية الى الانفتاح على العراق ودعمه سياسيا وامنيا واقتصاديا ، وقال .. ان البيئة السياسية في العراق اليوم افضل من السابق وتعيش الانسجام والتوافق ” .

ويزور رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قطر لتعزيز العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها ، وكان قد التقى في وقت سابق اليوم الاربعاء اميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، وعقد جلسة مباحثات رسمية لاستعراض علاقات البلدين الشقيقين .

وكانت وكالات انباء قطرية قد ذكرت ان ” المباحثات تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها ، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر بشأنها ” .

واوضحت ان المباحثات الثنائية حضرها كل من الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر ، وعدد من الوزراء القطريين ، فيما حضرها عن الجانب العراقي أعضاء الوفد الرسمي المرافق لرئيس الجمهورية معصوم . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق