التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

نادي أمانة بغداد يقرر عدم السماح للأندية باللعب على ملعبه 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلن نادي أمانة بغداد الرياضي، الأربعاء، أن هيئته الإدارية قررت عدم السماح للأندية باللعب على ملعبه الرئيس في مباريات الدوري، مبينا أن إدارته خاطبت الأندية من أجل نقل مبارياتها، فيما اعتبر ضغط المباريات سببا في رداءة أرضية الملعب.
وقال أمين سر النادي محمد فرحان في بيان تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه إن “حالة أرضية الملعب وصلت إلى هذه المرحلة نتيجة ضغط المباريات التي خاضتها أندية الشرطة والزوراء والحدود فضلا عن المعسكر التدريبي لنادي الذي استمر لمدة أسبوع وكذلك تدريبات فريق أمانة بغداد”.

وأضاف فرحان أن “المدة الماضية شهدت توقف منافسات الدوري الكروي لكنها تزامنت مع توقف عملية نمو العشب خلال فصل الشتاء وعلى الرغم من ذلك فأن إدامة أرضية الملعب مستمرة النمو”، مؤكدا أن “النادي سيبدأ بتنشيط عشب أرضية الملعب في الـ12 من شهر شباط الحالي، كونها الفترة الأنسب لإخضرار العشب” .

وتابع فرحان بحسب البيان أن “هدف إدارته من أعطاء الملعب الرئيس لأندية الشرطة والزوراء والحدود للعب المباريات الرسمية عليه يأتي من أجل إنجاح الدوري واستمرار مبارياته، لكن ذلك انعكس سلبا على أرضية الملعب وظهر بالصورة التي تناولتها وسائل الاعلام”.

وكشف فرحان أن “إدارة النادي قررت مخاطبة تلك الأندية الأندية لنقل مبارياتها واختيار ملعب بديل باستثناء مباراة فريق الزوراء أمام الكهرباء في التاسع من شباط الحالي، ليتسنى لنا إعادة الملعب الى وضعه الطبيعي الذي كان عليه في بداية الموسم الكروي”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق