التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الزهار يدعو السيد نصرالله لمزيد من التنسيق بين المقاومة الفلسطينية واللبنانية 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

دعا محمود الزهار القيادي البارز في حركة حماس السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله إلى المزيد من التنسيق مع حماس من أجل محاربة الاحتلال الصهيوني وان يد حماس ممدودة للجميع وخاصة لايران.

وقال الزهار إن “حماس مع برنامج المقاومة أياً كان وأينما وجد وأن تكون فلسطين هي الهدف”، مشيراً إلى “أننا نريد من إيران المزيد من المال والسلاح لتدمير الاحتلال وأيدينا ممدودة للتعاون من أجل فلسطين لأنها القضية الأساس التي يجب تحييدها.

وبارك القيادي في حماس، عملية حزب الله في مزارع شبعا، لافتاً إلى أن الحركة طبقت كلام أمين عام الحزب السيد حسن نصرالله مع إسرائيل في العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأشار الزهار إلى أن المقاومة الفسلطينية ضربت نظرية الأمن القومي الإسرائيلي، كما ضربت نظرية الردع الإسرائيلي والحرب الخاطفة، مؤكداً على أن إسرائيل باتت اليوم مردوعة من الجانب الفلسطيني.

وفي شأن آخر رأى الزهار، أن “التظيمات العسكرية المتشددة عملت على تعطيل العمل المقاوم وإراقة الدم العربي خدمةً للكيان الصهيوني”، قائلا “هذه مشكلة يجب أن تحل، أنظر ماذا يحدث في مصر، الدم المصري يراق مجاناً لحساب الكيان الصهيوني”.

وأوضح الزهار بأن التنظيمات المسلحة في الدول العربية هي التي عطلت تحرير فلسطين والجولان السوري، وعطلت دور المقاومة في لبنان، داعياً إلى  ضرورة حل مشكلة هذه التنظيمات بشكل داخلي، حتى يتم الحد من نزيف الدماء.

 هذا وكان السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله إتهم في خطابه مساء أمس الجمعة، جبهة النصرة بالتعاون الأمني والإستخباري مع الكيان الإسرائيلي على الحدود مع الجولان السوري المحتل، مشيراً إلى أنها موجودة في الجولان بآلاف المقاتلين والصواريخ لكن كيان الاحتلال لا يشعر بالقلق منها. انتهى.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق