التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الجبهة الشعبية: ظاهرة الإرهاب في المنطقة العربية يغذيها العدو الصهيوني 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

نددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالتفجيرات التي استهدفت مقار أمنية وعناصر من الجيش المصري شمال سيناء أخيرًا، مؤكدةً ارتباط هذه الأفعال الإجرامية بالعدو الصهيوني.

وجاء في بيانٍ صادر عن الشعبية وصل مراسل وكالة أنباء فارس نسخة عنه، أن المكتب السياسي للجبهة توقف أمام التطورات الجارية في المنطقة، وأمام تزايد ظاهرة الإرهاب في العديد من البلدان العربية، وانعكاساتها السلبية على القضية الفلسطينية، وقضايا الأمة العربية.

ورأت الجبهة أن هذه الجريمة التي ارتكبت ضد جنود وضباط من الشرطة والجيش المصري الباسل في شمال سيناء، ليست معزولة عن ظاهرة الإرهاب في المنطقة التي تغذيها القوى المعادية، وفي مقدمتها العدو الصهيوني، الذي يستهدف تفتيت الأمة العربية وبلدانها وقدراتها وإشغالها في تناقضات تحرف نضالها ضده وضد أطماعه في فلسطين وفي كامل المنطقة.

وتوجّه المكتب السياسي للجبهة بخالص العزاء للشعب المصري الشقيق، وقيادته، وجيشه الباسل، معبرًا عن ثقته بأن مصر قادرة على هزيمة الإرهاب الأسود، والانتصار عليه، والحفاظ على مصر العربية وقدراتها ومكانتها، وفي الدفاع عن مصالح الأمة العربية ووحدة بلدانها التي تتعرض لمؤامرات التجزئة والتفتيت.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق