التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

5 أمور تكسر قلب الشريك إلى الأبد 

الخلافات ليست دائمًا مضرة في العلاقة المشتركة، فهي أحيانا في أساس التفاهم لحل مشكلة معينة لصالح الشريكين.
ولكنها تصبح فعلًا مضرة عند الوصول إلى حائط مسدود، و توصل الثنائي إلى النفور تمامًا من العلاقة.

ومن أهم الأمور التي تكسر قلب الشريك إلى الأبد, وبحسب آراء أطباء علم النفس والإجتماع ما يلي:

– 1الخيانة:
الرجل الشرقي يغار على زوجته غيرة لا مثيل لها، فهو يريدها أن تنظر اليه هو فقط وتضع كل إهتمامها عليه فقط. والخيانة بكل أشكالها ومظاهرها،  لا يمكن أن يقبلها الرجل بتاتًا, لأنها تمس كرامته ورجولته وكيانه.

-2التكبر:
بعد أن يسلمك الرجل قلبه لتصبحي زوجته وحبيبته، لا تتعالي عليه وتتكبري، فإن هذا التكبر والتعالي لا يجدي نفعًا وإنما يضر كثيرًا بالعلاقة الزوجية،  ويستفز الرجل كثيرًا لتصبح ثقته بك معدومة تمامًا. والتكبر مختلف تمامًا عن “الدلع”, فالرجال يعشقون دلع المرأة وأنوثتها, إلا أن التكبر والتعالي هو الذي ينفرهم منها.

-3 الكذب:
بعيدا عن الأكاذيب البيضاء التي تُحكى فقط لتفادي جرح الحبيب، إنما الحديث هنا يدور حول كذبة خطيرة تؤدي الى كسر العلاقة الزوجية والبعد تمامًا عن الصراحة وفقدان الثقة. فبنظر الرجل, المرأة التي تكذب تستطيع فعل “كل شيء”, وهي بنظره في نفس مستوى المرأة الخائنة, لأن الخيانة تبدأ بالكذب.

-4السفر:
لا تقومي بالسفر بعيداً عن زوجك وإن كان ذلك بداعي العمل، فالرجل لا يحتمل أن تبتعد عنه زوجته, شيشعر بإهانة كبيرة وقلة احترام لكيانه ووجوده.

-5الإبتعاد عن الأنوثة بعد الزواج:
الرجل الذي تزوجت به إختارك أيضا لجمالك، فلا تهملي نفسك بسبب شؤوون المنزل والعمل، كما وإن الأنوثة لا تقتصر على الجمال الخارجي فقط، وإنما على الصوت والنبرة وحديث المرأة مع زوجها، فلا تقومي بالصراخ وتجنبي هذه العادة السيئة التي تبعد زوجك عنك حتماً.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق