التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 25, 2024

النجيفي يتوجه إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة الملك عبد الله 

بغداد – سياسة – الرأي –

أعلن مكتب نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي، الجمعة، أن الأخير سيتوجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم العزاء لمناسبة وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

 

وقال مكتب النجيفي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “نائب رئيس الجمهورية يتوجه، اليوم، إلى المملكة العربية السعودية لتقديم العزاء لمناسبة وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود”.

 

وأضاف أن زيارة النجيفي تأتي أيضاً لـ”مباركة بيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا للمملكة العربية السعودية وصاحب السمو الأمير مقرن بن عبد العزيز وليا للعهد”.
وكان رئيس الجمهورية العراقية فؤاد معصوم بعث في وقت سابق من اليوم الجمعة، رسالة تعزية ومواساة إلى ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، في حين أرسل رئيس الوزراء حيدر العبادي، برقية تعزية إلى المملكة بمناسبة وفاة الملك.
وقدم رئيس البرلمان سليم الجبوري، اليوم، تعازيه الى الشعب السعودي بمناسبة وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، مؤكداً أن الامة لن تنسى مواقف الملك الراحل في نبذ الفرقة ومواجهة التطرف، فيما أشار إلى توجهه الى الرياض على راس وفد برلماني رفيع للمشاركة في مراسم التشييع.
وأعلن الديوان الملكي السعودي فجر اليوم، وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومبايعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ملكا للمملكة العربية السعودية والأمير مقرن بن عبدالعزيز وليا للعهد. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق