التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 26, 2024

الاعرجي : الفساد تسبب في عدم ايصال مفردات البطاقة التموينية 

بغداد – محلي – الرأي –

بحث نائب رئيس الوزراء الاستاذ بهاء الاعرجي مع وزير التجارة الاستاذ ملاس عبد الكريم ووكلاء الوزارة والملاك المتقدم فيها واقع عمل الوزارة والسبل الكفيلة بإيجاد آليات عمل حديثة للارتقاء بتقديم الخدمة للمواطن.

وعقد الاعرجي اجتماعاً مع المُدراء العامين لبحث المشكلاتوالمعوقات التي تواجه عمل مديرياتهم، وكيفية إيجاد الحلول الملائمة،وما يمر به البلد من تطورات اقتصادية حرجة.

وقال الاعرجي في مؤتمر صحفي عقد بعد انتهاءالاجتماع”ان مسؤولي الوزارة اكدوا بانهم سيتخذون مجموعة من الخطوات الجديدة من اجل الاسراع في ايصال مفردات البطاقة التموينية للمواطنين”، مبيناً ان هنالك اتهامات بالفساد طالت الوزارة في الفترات السابقة نتيجة عدم استثمار المبالغ المالية الكبيرة التي خصصت للبطاقة التموينية مما أدى لعدم إيصالها للمواطن بالكمية والنوع المطلوبين.

ولفت الاعرجي الى ان واجب الوزارة لا يقتصر على توفير مواد البطاقة التموينية، بل انها تعنى بقطاعات مهمة وحيوية، داعياً الى ضرورة تطويرها وتفعيلها من اجل ان تأخذ دورها الحقيقي.

كما أكد نائب رئيس الوزراء على تفعيل الاستثمار،مشيراً الى انه السبيل الفاعل للنهوض بعمل الوزارة مع الإمكانيات المالية المتاحة.

انتهى 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق