التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

التصميم والانشاء الصناعي تشرف على اعمال تنفيذ مشروع المنافذ الحدودية 

بغداد – محلي – الرأي –

تواصل الشركة العامة للتصميم والانشاء الصناعي عملها في مشروع المنافذ الحدودية لصالح وزارة الداخلية حيث يتضمن العمل  الاشراف على انشاء ابنية حدودية في ثلاثة  منافذ حدودية في زرباطية وصفوان والشلامجة بحدود خمسين بناية لكل منفذ تتراوح ما بين طابق وطابقين اضافة الى اعمال الطرق  والبنى التحتية من مجاري وشبكات مياه الامطار وشبكات الضغط العالي والهاتف .

صرح بذلك السيد مدير عام الشركة المهندس عصام كاظم جبارة قائلآ : ان دور شركتنا يتمثل بالاشراف العام على انشاء هذه الابنية التي تتنوع ما بين ادارية وخدمية كما تشمل بناء فندق من ثلاثة طوابق وبنايات لاامريات هذه المنافذ وابنية سكن الموظفين والاقامة والتشريفا ت ومراكز بريد وقاعات للزائرين والوافدين وفضلا عن المرافق الخدمية الاخرى   .

وقد وصلت نسبة الانجاز في هذه المشاريع الى مراحل جيدة والتي ستعمل على تسهيل دخول المسافرين وخروجهم وتقديم الخدمات لهم كما تعكس صورة حضارية مشرفة لبلدنا العزيز حيث تشهد منافذنا الحدودية زخما كبيرا من الوافدين والزائرين في مختلف المناسبات .

والجدير بالذكر ان شركتنا تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الستراتيجية والمهمة في معظم محافظات العراق كالمدن العصرية والصناعية والمدينه الرياضية في البصرة وتنفيذ الجسور وكذالك اعمال مختلفة لصالح وزارات عديدة منها وزارة النفط والتعليم العالي والتربية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق