التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

شيرين تثير المشاكل في حفلها بـ هلا فبراير 

اخبار الفن ـ الرأي ـ

حضور متأخر للحفل يؤثر على ظهور النجم الذي يليها، تحدي لوزير الإعلام الكويتي ولقوانين مهرجان ” هلا فبراير”، كان هذا ملخص حفل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالمهرجان الكويتي.

وصلت شيرين عبد الوهاب متأخرة إلى صالة التزلج المقام بها حفلات المهرجان، واستمرت بالغناء حتى الساعة الثانية والنصف فجرا، وكان هذا هو الموعد المخصص لصعود النجم التالي لها في الحفل وهو المطرب عبادي الجوهر، مما أثر على فقرته نظرا للوقت المخصص للحفل.

وتسبب تأخير شيرين أيضا في عدم إجرائها لأي من اللقاءات التلفزيونية قبل صعودها للمسرح سواء مع قناة “تلفزيون الكويت” ومع النقل المباشر لقناة “وناسة”، الحاصلتان على حق البث للحفل، وإجراء حوارات صحفية مع المشاركين، حسب موقع مجلة “سيدتي”.

ولم تقتصر مشاكل شيرين في الحفل على التأخر على الحفل فقط، بل تحدت قرار وزير الإعلام الكويتي الذي حذر بشدة المشاركات في المهرجان بمنع الرقص وارتداء الملابس العارية وعدم النزول إلى المسرح لجميع المشاركين بالحفلات الغنائية بالكويت، ولكن شيرين رقصت خلال الحفل مرات كثيرة.

بدأت شيرين فقرتها بغناء “أنا في الغرام” واختتمته بـ”مسؤلة منك”، وشدت بينهما بالعديد من أغانيها، كما قدمت أغنية “بتونس بيك” للراحلة وردة الجزائرية.

وحرصت شيرين على التواصل مع جمهورها بين الأغاني، والحديث معهم.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق