التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

السوداني : التواصل الميداني للمسؤول يمكنه من معالجة اي طارئ قد يحدث 

بغداد – محلي – الرأي –

​قال وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني ان الاداء الوظيفي للمسؤول بمهامه في الوزارة انساني قبل ان يكون وظيفي والتواصل الميداني للمسؤول يمكنه معالجة وأحتواء أي طارئ قد يحدث.

​جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للعاملين في دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ضم السيدة مدير عام ومدراء الاقسام والوحدات الادارية والايوائية في مقر الدائرة بتاريخ 18/1/2015 .

​وأوضح السوداني على ضرورة تأمين كافة المستلزمات والخدمات المقدمة للفئات المستفيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة دون المساس بأستحقاقاتها ومواجهة تداعيات الازمة المالية التي يمر بها البلد وتأثيرها على اداء الدائرة والتي تشمل الخدمات الايوائية والبرامج التعليمية والصحية والتأهيلية , مؤكدا علىالاهتمام وتقديم الرعاية لذوي الاعاقة الشديدة والذين يعانون من اضطرابات سلوكية وانفعالية بأعتماد خطة شاملة لتطوير الجوانب النفسية والتربوية من خلال التنسيق مع الجامعات من ذوي الاختصاص والاستفادة من طلبة المراحل الدراسية الاخيرة لاقسام علم الاجتماع والتعاقد معهم خلال العطلة الصيفية للعمل كباحثين أجتماعيين في الوحدات الايوائية والمعاهد التابعة للوزارة .

​ودعا السوداني الى التواصل والتنسيق مع ذوي الخبرة من منظمات المجتمع المدني لمواكبة التطورات العلمية في كل مايتعلق بالاعانة والاحتياجات الخاصة لرفع كفاءة الاداء الوظيفي للعاملين في هذا الحقل .

​هذا واستمع السيد الوزير لاستفسارات ومشاكل ومعوقات العمل من الموظفين وأوعز بأيجاد الحلول لها ومنها تأهيل الابنية والدور الايوائية وصيانتها ووفق امكانيات الوزارة المتاحة وامكانية انشاء عدد من الابنية الخدمية والايوائية بالتنسيق مع مجالس المحافظات . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق