التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الحرس الثوري يعلن استشهاد احد قادته في العدوان الصهيوني على القنيطرة 

طهران ـ امن ـ الرأي ـ

اعلن الحرس الثوري الايراني عن استشهاد احد قادته العميد “محمد علي الله دادي” خلال العدوان الذي نفذته مروحيات صهيونية على مدينة القنيطرة في الجولان السوري امسالاحد.

وجاء في البيان الصادر عن العلاقات العامة للحرس الثوري، ان العميد “محمد علي الله دادي” كان من القادة الشجعان والمخلصين لحرس الثورة الاسلامية والذي سيبقى دوره المؤثر في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) ومن ثم في قيادة فيلق “الغدير” بمحافظة يزد، خالدا وملهما لاجيال اليوم والغد في الوطن الاسلامي.

واضاف، ان هذا القائد الذي كان متواجدا في سوريا في مهمة استشارية لدعم الحكومة والشعب السوري لمواجهة الارهابيينالتكفيريين – السلفيين، قدم استشارات حاسمة في مسار وقف واحباط جرائم ومؤامرات هذه الفتنة الصهيونية الارهابية في سوريا وسطّر اسمه في سجل مدافعي وحماة المقاومة الاسلامية ومناهضة الصهيونية.

واشار البيان الى كيفية استشهاد هذا القائد في الحرس الثوري، قائلا، ان مجموعة من كوادر المقاومة الاسلامية وحينما كانوا مع العميد “محمد علي الله دادي” في مهمة تفقدية بمنطقة القنيطرة تعرضوا لهجوم من مروحيات صهيونية ما ادى الىاستشهاده مع عدد من كوادر حزب الله.

واكد البيان بانه لا شك ان استشهاد العميد “الله دادي” وكوادر حزب الله سترسخ عزم وارادة المقاومة الاسلامية في ساحة مواجهة الكيان الصهيوني ومتابعة اهداف الاسلام العزيز واضاف، ان العمل الاجرامي للكيان الصهيوني في انتهاك الاجواءالسورية اثبت مرة اخرى بان الفتنة الارهابية لداعش والتيارات التكفيرية الاخرى مخطط لها في اطار سياسات ومخططات نظام الهيمنة والصهيونية وبالتنسيق مع قادة البيت الابيض وكيان الاحتلال الغاصب للقدس ضد الامة الاسلامية وليس لهم ايالتزام بالقوانين الدولية والمبادئ الاخلاقية والانسانية للوصول الى اهدافهم واغراضهم الشيطانية.

وعزّى البيان في الختام، قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي وشعوب لبنان وسوريا وايران لمناسبة استشهاد العميد “اللهدادي” وعدد من كوادر حزب الله والمقاومة الاسلامية واضاف، انه سيتم الاعلان لاحقا عن موعد اجراء مراسم تشييع ومواراة جثمان العميد “الله دادي” الثرى. انتهى.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق