التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

ئارام شـيخ محـمد يبحث مع وفـد من الديوانية سـبل تطوير الأوضاع في المحافـظة 

الديوانية – سياسة – الرأي – علي الكرباسي

بحـث نائب رئيس مجلس النواب السـيد ئارام شيخ محمد مع وفـد من محافظة الديوانية سـبل تطوير الأوضاع ورفـع مستوى الخـدمات ومعالجة المشاكل التي تعاني منها المحـافـظة، وجاء ذلك خلال أستقباله سيادته لأعضاء من مجلس المحافظة وضم كل من السيد فيصل النائلي وحـيدر حمزة ود.علي فوزي ود. نزار خيكاني، كما حـضر اللقــاء النائبين هدى سـجاد و أقبال الغرابي عن محافظة الديوانية.
  
       ومن جانبه أكد شيخ محـمد على أهمية متابعة أحـوال المحافظات دون أي أسـتثناء ويجـب توزيع الثروات بشكل عادل على الجـميع وأهالي محافـظة الديوانية هم أبناء العراق وعلينا تقديم مايكمن من الدعم والمساعدة لأننا نعـيش سـوية في بلد واحـد.
وأضاف سـيادته قائلا “الجانب الخدمي مهم جـدا وحيوي لأنها قـضية أنسـانية ولدينا أيمان بهذه القضايا دون مجاملة ونحـن حـريصون على ضرورة تطـوير المحافظات بما يليق بتاريخ البــلد ومكـانته بين دول العــالم”.
 
      عـبر الوفـد عن سـعادته لحـفاوة الأســتقبال وتفـائله في هـذا اللقـاء المثمــر وطالب مجلس النواب بتوفير التخصيصات المالية التي تتناسب مع حجـم المحافظة وعـدد السـكان، معربين عن أملهم في الحصول على تأيـيد ودعـم التحالف الكوردستاني لتمـرير مشـروع مطار الديوانية الدولي الذي يؤدي الى مردود مـادي وفـوائد كـبيرة على عـموم المحافظة. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق