التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

مجلس المثنى: المجلس حدد نهاية الشهر الجاري موعدا لتغيير المدراء العامين 

المثنى ـ محلي ـ الرأي ـ

أكد عضو مجلس محافظة المثنى قابل زغير ان المجلس حدد يوم الثلاثين من كانون الثاني الجاري موعدا لاجراء التغييرات المطلوبة في المدراء العامين الذين مضى على تسلمهم الدوائر العاملين فيها لأكثر من اربعة سنوات.

زغير اوضح ان المجلس ينتظر اتخاذ محافظ المثنى اجراءات ترشيح بدلاء عن المدراء الذين سيتم اعفائهم من مناصبهم تمهيدا لتعيينهم.

وأشار قابل من جهة اخرى الى ان مجلس محافظة المثنى سبق مجلس محافظة ذي قار في تشكيل تحالف سمي بتحالف المثنى الوطني الذي يهدف الى تغيير حالة الر كود والقضاء على المحسوبيةوالكتلوية الموجودة في المجلس من أجل النهوض بواقع الخدمات في المثنى، فضلاً عن محاربة مظاهر الفساد، وكل ما من شأنه التأثير على تقديم الخدمات لأبناء المحافظة.

يذكر ان لجنة الرقابة في مجلس محافظة المثنى قد كشفت عن انالسقف الزمني للشروع بتطبيق قرار المجلس القاضي باستبدال جميع مدراء الدوائر الحكومية ممن امضوا مدة تجاوزت الاربعةسنوات سينتهي نهاية الشهر الحالي.

واضاف ان على محافظ المثنى تطبيق هذا القرار بنهاية شهر كانون الثاني الجاري وإعداد قائمة بأسماء المدراء المشمولين بهذا القرار، فضلاً عن ارسال قائمة للمجلس بالأسماء المقترحة ليبدأ المجلس بعدها باختيار مدراء جدد او التجديد للمدراء الذين اثبتوا كفاءة ونزاهة خلال فترة ادارتهم لمناصبهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق