التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اسود الرافدين يواجهون الفريق الاردني في مستهل المشوار الآسيوي اليوم 

رياضة ـ الرأي ـ

 

يخوض المنتخب الوطني في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الاثنين أولى مبارياته في بطولة امم اسياامام المنتخب الأردني في مباراة تجمع الفريقين على ملعب سان كورب وسط اجواء يتوقع ان تكون ممطرة وذلك بادارة طاقم تحكيم يقوده الحكم السعودي فهد المرداسي.

 

وأوضح مدرب الفريق راضي شنيشل في المؤتمر صحفي الذي عقد مساء امس الاحد أن” المنتخب الوطني على اتم الجاهزية بعد مدة التحضير في بغداد ودبي وويلغونغ مع تحفظه على عدم اعطاء اهميةاكبر من حجم المباراة ولاسيما في ما يخص ما يتداوله البعض بأنها مباراة بطولة”، مؤكدا” انها مواجهة حساسة واغلب المباريات الاولى لجميع الفرق تكون صعبة”.

 

وقال ان” الصعوبة واردة في اللقاء الاول لكل الفرق”، مضيفاً انه” على دراية بالفريق الاردني وتكاد تكون الحظوظ لكلا الفريقين متساوية”، مبينا ان” نتيجة المباراة تعتمد على تطبيق الواجبات والاستراتيجيةالمتبعة من قبل المدرب والموكلة الى اللاعبين”، موضحا ان” اللقاء الاول غالبا ما يكون مقيدا نوعا ما مع التحفظ لعدم اعطاء خسارة”.

 

واوضح شنيشل ان” الفريق جاهز الان ونواجه صعوبة في وضع التشكيلة التي سنخوض فيها المباراة”، موضحاً أن” الفتره السابقة شهدت انخفاضا في مستوى بعض اللاعبين المحترفين بسبب توقف المسابقات في بلدانهم ولكن خلال فترة معسكرنا وارتفاع معدلات تاهليهم اصبحوا جاهزين”.

 

اما كابتن المنتخب الوطني يونس محمود فتحدث عن امله وتطلعاته بان يحقق الفريق انجازا مشرفا في هذه البطولة ولاسيما انه يلعب هذه المرة مع جيل جديد قد يكون الثالث في مسيرته خلال مدة معاصرته للمنتخب وامله بان يكرر الفريق انجاز عام 2007 والفوز بالكاس.

 

وشهدت نتائج يوم امس فوز الامارات على قطر باربعة اهداف مقابل هدف واحد وايران على البحرين بهدفين مقابل لاشيء.انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق