التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

مدربون محليون يؤكدون قدرة المنتخب على تجاوز الأردن ويعتبرون الفوز مفتاح التاهل 

رياضة ـ الرأي

 

اكد مدربون كرويون محليون، الأحد، قدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز وتجاوز نظيره الأردني في نهائيات آسيا المقامة حاليا في أستراليا، وبينما أشار بعضهم إلى أن المنتخب الأردني ليس بالغريب على المنتخب الوطني، اعتبر آخرون أن الفوز سيكون مفتاحا للتأهل للدور الثاني من البطولة.

 

خليط متجانس

وقال المدرب حميد سلمان إن “المباراة الأولى لأي منتخب في أي بطولة غالبا ما تكون صعبة بغض النظر عن نوعية الفريق الخصم”، مبينا أن “المنتخب الوطني يمتلك القدرة على تحقيق الفوز في مباراته الأولى بنهائيات آسيا على نظيره الأردني

 

 

وأضاف سلمان أن “المنتخب يضم مجموعة من اللاعبين الخبرة واللاعبين الشباب واللاعبين المغتربين وبذلك يكون خليطا لتشكيلة قادرة عل تحقيق الغلبة في المباراة”، مشيرا إلى أن “الفوز في المباراة الأولى سيمنح اللاعبين جرأة المنافسة والاستمرار باندفاع عال لتحقيق الفوز والنتائج الطيبة”.

 

 

المباراة الفيصل

بدوره أكد المدرب علي وهاب إن “الاختبار الحقيقي للمنتخب الوطني سيكون في مباراته الأولى التي ستكون الفيصل في تحديد التأهل”، موضحا أن “المنتخب الياباني من أقوى المرشحين لتصدر المجموعة وبذلك سيكون الصراع على البطاقة الثانية بين العراق والأردن مع الاحترام لقدرات المنتخب الفلسطيني المتطور”.

 

وأشار وهاب إلى أن “كرة القدم ورغم المعطيات التي تبنى عليها الآراء غير خاضعة للاحتمالات ومن الممكن أن تحدث مفاجآت في مباريات المجموعة خارجة عن الحسابات”، مشددا على “ضرورة أن يلعب المنتخب مباراته الأولى بشعار الفوز كي يمنحه ذلك راحة واندفاعا وحماسا في المباريات المقبلة”.

 

 

محك حقيقي

من جانبه أعرب المدرب عباس عبيد عن ثقته بقدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز في مباراته مع الاردن رغم أن المنتخب الأردني ليس بالمنتخب السهل”، مبينا أن “المنتخب سيلعب رافعا شعار الفوز لأنه سيكون مفتاحا لتأهله للأدوار المقبلة من البطولة. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق