التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اطلقت مجموعة من الشباب في النجف الأشرف حملة “دفي الفقير” 

النجف الاشرف – محلي – الرأي – حمود العيساوي –
انطلق تجمع الغد العراقي وبالتعاون مع طلاب الجامعات الحكومية والأهلية في النجف الأشرف ، بمشروع خيري لمساعدة الفقراء في فصل الشتاء تحت عنوان حملة ((دفي_الفقير )).
كما وأكد الأمين العام لتجمع الغد العراقي حسام الكعبي على ان يستمر المشروع الى نهاية فصل الشتاء ، وسنبذل كل شيء من أجل رسم الفرحة على وجوه الفقراء لإنهم عيال الله .
وقال أحد اعضاء فريق الحملة مثنى الأسدي ان الفقراء هم مسؤوليه الجميع ويجب علينا مساعدتهم .
وفي الوقت نفسه أكد الطالب سلام الجبوري احد طلاب جامعة الكوفة التربية المختلطه على ان اعمالنا هي لله وللتقرب من الله ولاتوجد اي جهه راعية لهذا المشروع سوى الطاقات الشبابية التي استخدمت من أجل ابتسامة الفقراء .
وفي النهاية اوعدت الطالبة ختام صالح الفقراء ان الفريق سيستمر في العطاء بتوفيق الله وبمساعدة الخيرين في انجاح هذا المشروع الخيري .
والجدير بالذكر ان الفريق قام بتوزيع التبرعات اليوم الجمعة المصادف ٩/١/٢٠١٥ في النجف الأشرف وتحديدا في احدا مناطق الفقيرة في المحافظة ، كما ويذكر ان الحملة انطلقت منذ اقل من شهر في جمع التبرعات والملابس والبطانيات والصوبات المستعمل منها والجديد ، من جميع الكليات ومن جميع دوائر الدولة كافة ويقوم الفريق بترتيب وتصفيف الاشياء ونقلها الى المناطق الفقيرة لتحميهم من البرد القاسي . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق