التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

السيد نصرالله : خطر الجماعات التكفيرية وصل اليوم إلى الدول التي صدرتها 

بيروت – سياسة – الرأي –

أكد الأمين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصرالله أن خطر الجماعات التكفيرية قد وصل اليوم إلى الدول التي صدرتها إلى المنطقة؛ داعياً إلى تكاتف الأمة الإسلامية في مواجهة ممارسات هذه الجماعات.

 

وفي كلمة له بمناسبة مولد النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وحفيده الإمام الصادق عليه السلام وأسبوع الوحدة الإسلامية وأسبوع كفالة اليتيم واليوم السنوي لجمعية الإمداد الخيرية؛  قال السيد نصرالله إن: أول من يجب أن نبارك لهم بالمولد النبوي الشريف هم المرابطون من ضباط وجنود من الجيش والقوى الأمنية والمقاومة.

 

وتقدم السيد نصر الله بالشكر للجمهورية الإسلامية في إيران “والإخوة في لجنة إمداد الإمام الخميني على جهودهم واهتمامهم ورعايتهم للعوائل الشريفة التي لا معيل لها والأيتام.”وفي جانب آخر من كلمته أشار الأمين العام لحزب الله أن: خطر الجماعات التكفيرية قد وصل اليوم إلى الدول التي صدرتها إلى بلداننا.

 

وأوضح أن حجم إساءة الجماعات التكفيرية للنبي والإسلام “لا مثيل لها في التاريخ؛ وهذا تحدي كبير أمام الأمة.” داعياً لتكاتف الأمة وأتباع المذاهب الإسلامية في مواجهة ممارسات الجماعات التكفيرية.وحذر من أن هذه الجماعات كانت ومازالت تشكل خطراً على دول المنطقة وأنها باتت تشكل خطراً على الإسلام والنبي والقرآن.

 

 

وصرح السيد نصرالله بالقول: بسبب سلوك بعض الجماعات الإرهابية التكفيرية التي تنسب نفسها للإسلام أصبحنا بحاجة ماسة إلى الحديث عن الرحمة في الإسلام.وأضاف أن “التكفيريين أساؤوا لرسول الله أكثر من المسيئين إليه بالرسوم الكاريكاتيرية”، موضحا:  إن ممارسات الجماعات التكفيرية اليوم من أكبر التهديدات والمحن التي تواجهها أمتنا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق