التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

كرة النجف تعسكر في تركيا 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلن مدرب نادي النجف لكرة القدم دخول فريقه في معسكر تدريبي خارجي يقام في مدينة اسطنبول التركية تحضيرا للمشاركة في المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز المؤمل انطلاقه في الخامس من شباط المقبل.

وقال حميد سلمان ان وزارة الشباب والرياضة بموجب بروتوكول تعاون سابق مع ادارة النادي فانها تبنت موضوع تأمين معسكر تدريبي في اسطنبول يستمر لمدة عشرة ايام يتم خلاله لعب ثلاث مباريات تجريبيةامام اندية الدرجة الاولى والثانية في تركيا.

واشار الى ان الفريق استأنف نشاطه يوم الاحد الماضي باقامةوحدات تدريبية يومية مكثفة بعد فترة توقف حدادا على روح رئيس النادي السابق الشهيد صباح الكرعاوي.

واضاف ان الجهاز الفني بالتشاور مع الادارة قرر الاستغناء عن 11 لاعبا فيما تم تعزيز صفوف الفريق بثمانية لاعبين جدد, اربعة منهم محليون هم حارس المرمى ضياء جبار ومدافع الزوراء السابق عليخضير ولاعب خط الوسط سيف جاسم والمهاجم علي منصور, اضافةالى المحترفين المهاجم الكاميروني امبوتا الذي سبق له تمثيل دهوك قبل موسمين والمدافع الاوغندي سولا لاعب اربيل سابقا فضلا عن برهان صهيوني ومنهل كوسا.

ولفت الى ان المرحلة الثانية ستشهد صحوة كرة النجف بعد خلق حالة من التنافس والرغبة بين اللاعبين من اجل اظهار افضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة وتعويض سلسلة الاخفاقات الطويلة التي مر بهاالنادي في المرحلة الاولى.انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق