التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

قائد شرطة ذي قار:الجيش الباسل جسد أروع الصور بتحقيقه انتصارات كبيرة على الإرهابيين 

ذي قار ـ امن ـ الرأي ـ

أكد قائد شرطة ذي قار حسن داخل الزيدي أن “الجيش العراقي الباسل جسد أروع الصور وحقق انتصارات كبيرة على الإرهابيين في سوح القتال”.

وقال الزيدي في بيان صحفي صادر عن قيادة شرطة ذي قار تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الثلاثاء انه”بذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل وبفخر واعتزاز كبير ونحن نشاهد المآثر البطولية التي يسطرها جيشنا الباسل ورجاله المخلصون من أجل الكرامة والحرية والاستقلال الوطني” .
واضاف انه”أتقدم إلى حماة الوطن الجيش العراقي الباسل وعلى رأسهم القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي ومنتسبي قواتنا المسلحة ضباط ومراتب .. بأحر التهاني و التبريكات .. متمنيا لهم دوام العزة والرفعة وهم يجسدون أروع الصور بتحقيقهم الانتصارات الكبيرة إلى جانب إخوانهم من مجاهدي الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية”.
وتابع بالقول “مبارك لكم عيدكم الأغر ومن نصر إلى نصر بإذن الله لتحقيق الطموح الأكبر بعراق حر موحد ينعم بالأمن والأمان ,الرفعة والخلود لشهدائنا في القوات المسلحة في كل صنوفها ومجاهدي العراق من رجال الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية , الذين ضحوا بأنفسهم من اجل الشعب والوطن والمقدسات .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق