التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الإعلان رسميا عن الهاتف Acer Liquid Z410 

لقد بدأت بالفعل العديد من الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية بالإعلان عن أجهزتها الجديدة قبل إنطلاق فعاليات معرض CES 2015 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. ولقد رأينا بالفعل بعض الشركات تكشف عن منتجاتها الجديدة، ومن بين هذه الشركات نجد شركة Acer التي كشفت لنا مساء يوم أمس عن هاتفها الجديد Acer Liquid Z410، والذي سيأتي بسعر منخفض وبدعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

المواصفات التقنية للهاتف Acer Liquid Z410 تشمل شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح qHD وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 245 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6732، معالج رسوميات من فئة Mali-T760، ذاكرة عشوائية بحجم 1Gb، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Acer Liquid Z410 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع

كما أنه يأتي مع بطارية قادرة على الصمود لمدة تصل إلى 400 ساعة في وضع الإستعداد، ولكن قد يختلف هذا العدد إعتمادا على إختلاف الإستخدام الفعلي للجهاز من قبل كل مستخدم. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه سيتم إطلاق الهاتف Acer Liquid Z410 في البداية في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق