التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الشباب والرياضة:قريبا سيحتضن ملعب الشعب الدولي مباريات الدوري وتدريبات المنتخبات الوطنية 

بغداد ـ رياضة ـ الرأي ـ

اكدت وزارة الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، ان ملعب الشعب الدولي سيحتضن قريبا مباريات الدوري العراقي لكرة القدم وتدريبات المنتخبات الوطنية.

 

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” اعمال الصيانة والترميم لمرافق مجمع ملعب الشعب الدولي تتواصل من قبل الشركات المتعاقدة مع وزارة الشباب والرياضة”.

 

وبين عضو لجنة خلية الأزمة علي سهيل علي ان” اللجنة المشكلة بتكليف من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطانباشرت اعمالها بالاشراف على جميع المشاريع من ملاعب وقاعات ومنتديات ومسابح في المحافظات كافة، وفتح افاق جديدة للتعاون الموضوعي مع الشركات على اساس الثقة المتبادلة بين الطرفين، وكانت باكورة اعمال اللجنة تفعيل العمل في المشاريع المتلكئة وتشجيع الشركات التي تحقق نسب انجاز عالية في مواصلة الاعمال وفق جداول وتوقيتات محددة”.

 

وأضاف ان” المهمة الاهم لهذه اللجنة هي اعادة تأهيل مرافق مجمع ملعب الشعب الدولي بالتعاون مع الشركات المنفذة التي عملت فيه في السابق وقد تم استغلال توقف الدوري الكروي، وكانت الخطوة الاولى عمليات رفع الانقاض وتنظيف الشوارع الخارجية والداخلية لمجمع ملعب الشعب الدولي والتي تمت بجهد كادر الوزارة وبالتعاون مع مديرية بلدية الغدير بأستخدام 80ألية لرفع الانقاض”.

 

واوضح ان” عمليات الترميم شملت أدامة وسقي المستطيل الاخضر لملعب الشعب الرئيسي حسب توجيهات السيد الوزير وتوفير متطلبات ادامة النجيل الطبيعي من بذور وأسمدة ومستلزمات السقي”، مشيرا الى ان” ملعب الشعب الدولي سيكون جاهزا لاحتضان مباريات الدوري العراقي لكرة القدم وتدريبات المنتخبات الوطنية في قريبا”.انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق