التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

وزير الاعمار والاسكان يبحث مع وفداً من مجلس المثنى عدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

بحث وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني مع وفداً من مجلس محافظة المثنى برئاسة النائب الاول للمحافظ سامي نعمة عدداً من المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة وسبل الاسراع في انجازها.

 

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الاعمار والاسكان تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه” الخيكاني بحث مع الضيوف مشاريع المجمعات السكنية التي تنفذها الوزارة في المحافظة اضافة الى مشاريع الطرق والجسور وسبل تسريع العمل فيها من اجل انجازها وفق التوقيتات المحددة والمواصفات الفنية المطلوبة، ومناقشة الية توزيع مجمع ام العصافير السكني الذي انجزته الوزارة في المحافظة مؤخراً”.

 

وقال الخيكاني خلال اللقاء ان” الوزارة تولي اهتماما كبيرا بمحافظة المثنى اذ يتم تنفيذ عدد كبير من مشاريع الطرق والجسور والمجمعات السكنية”، مشيرا الى انه” يتابع هذه المشاريع بصورة مستمرة عن طريق الزيارات الميدانية للوقوف اولاً باول على معوقات العمل من اجل تجاوزها”، مؤكدا على” اهمية التنسيق بين الوزارة والحكومة المحلية في المحافظة في تنفيذ المشاريع وامكانية استحداث مشاريع جديدة وفي كافة القطاعات”.

 

وفيما يخص عمل صندوق الاسكان في محافظة المثنى بين الوزير ان” الصندوق يواصل منح القروض وتسهيل اجراءاتها للمواطنين وأجراء عمليات الكشف والتأكد من سلامة المعاملة واستخدام جميع الوسائل والتقنيات الحديثة لتقديم التسهيلات والاسراع في انجاز المعاملات من خلال زيادة ساعات الدوام والعمل في ايام الجمع والعطل وتمكين المواطنين من متابعة معاملاتهم عن طريق الانترنيت لتخفيف عناء حضور المواطنين وكذلك تقليص المراجعات ، من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنيين” .

 

من جانبهم عبر الضيوف عن شكرهم وامتنانهم للوزارة لأهتمامها الكبير في متابعة المشاريع في محافظة المثنى وابداء توجيهاتها التي من شأنها ان تسرع من وتيرة العمل في المشاريع.انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق