التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

المباشرة بتأهيل أرضية ملعب الشعب 

رياضة ـ الرأي ـ

بدأت اللجان العاملة المكلفة بصيانة وإعمار ملعب الشعب الدولي بالإشراف على عملية اعادة تأهيل ارضية ملعب الشعب الدولي التي ظهرت بحالة يرثى لها في الأشهر الماضية .

وقال الناطق الاعلامي للوزارة احمد الموسوي ان ملعب الشعب يمثل الكثير بالنسبة لرياضيي العراق ولاعبي كرة القدم على وجه الخصوص ولا بد من وقفة جادة من اجل اعادة تأهيله ليصبح جاهزا لاستضافة مباريات كرة القدم.وأضاف كان من المفترض ان تنهي الشركات المتعاقدة مع الوزارة كافة الاعمال المناطة بها والتي تم الاتفاق عليها ضمن العقود المبرمة ولكن البعض منها تلكأ لأسباب بسيطة لم تحل في حينها وبعد عدة جلسات وجدنا الطريق الأسلم والذي وفر لنا مزيدا من الجهد والمال وها نحن بدأنا بالفعل اعمالالصيانة الحقيقية. وبين الموسوي  باشرت اللجنة المشرفة على الملعب برش الرمال الخاصة على ارضية الملعب (الثيل) في خطوة أولى الهدف منها التخلص مما يظهر لنا من ارتفاعات وانخفاضات في الملعب والتي كانت تؤدي الى الإصابات او عدم الاستقرار بالنسبة للاعبين وكرة اللعب وقد وصلت نسبة العمل في المرحلة الاولى الى اكثرمن 30بالمئة.

كما كشف الموسوي عن نية الوزارة في اكمال كافة اعمال الصيانة الخاصة بملعب الشعب في فترة لا تتعدى موعد زيارة اللجنة المكلفة منالفيفا لزيارة الملاعب العراقية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق