التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

مي عز الدين تضع اللمسات الأخيرة على سيناريو حالة عشق 

اخبار الفن ـ الرأي ـ

تعكف الفنانة المصرية مي عز الدين حالياً على وضع اللمسات الاخيرة على السيناريو الخاص بمسلسلها الجديد “حالة عشق”، مع مؤلف العمل، الذي يضع بدوره الخطوط العريضة المتعلقة بتعديلات طلبتها النجمة المصرية على القصة الأصلية للعمل الذي اختارته لتخوض من خلاله السباق الدرامي الرمضاني لعام 2015 “.

وتعاقدت الفنانة المصرية على هذا العمل بعد أن فتحت شهيّتها على التواجد مع الجمهور خلال الفترة المقبلة من بوابة الدراما، وذلك بعد نجاح عملها السابق “دلع البنات ” الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية، و ما زالت بعض قنوات الدراما تبثّه كعرض ثان.

مي التي تجهّز لهذا المسلسل في الفترة الراهنة، ليبدأ التصوير في يناير المقبل، تواصل متابعتها للتعديلات المتعلّقة بالإطار العام للعمل، وذلك قبل سفرها في جولةٍ أوروبية لشراء بعد الأكسسوارات والملابس للدور الذي رفضت الإفصاح عن طبيعته خلال تصريحاتٍ خاصة، لافتةً إلى أنّ العمل اجتماعي تراجيدي كوميدي، ولن يكون تكراراً لأعمال قدّمتها في السابق.

وستقدّم عز الدين في مسلسل “حالة عشق”، دوراً متناقضاً يتمحور حول فتاةٍ من أسرة أرستقراطية، ترتدي ثوب الفتاة الشعبية، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي، يشهد حالات عشقٍ وأحداثاً عاطفية، ولكن تطرأ مفاجآت تقلب القصة رأساً على عقب، فتتغيّر مي في تعاملاتها حتى تحقّق أهدافها وسط تفاصيل ترفض الإفصاح عنها.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر، ويتولّى إنتاجه كل من محمود شميس وشركة عرب سكرين، مع العلم أنّ مي تلقّت العرض ووقّعته فور انتهاء العرض الأول لمسلسل “دلع البنات” العام الماضي. انتهى .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق