التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

راضي شنيشل يقود تدريبات المنتخب الوطني في بغداد والاتحاد يتعامل معه كمدرب اجنبي 

بغداد ـ رياضةـ الرأي ـ
كشف اتحاد الكرة، الأربعاء، أن المدرب راضي شنيشل سيقود تدريبات المنتخب الوطني في ملعب الشعب الدولي تحضيرا لبطولة آسيا، مبينا أن تسمية الجهاز الفني المساعد مرهون باللقاء مع شنيشل، فيما أكد أن الاتحاد سيتعامل مع شنيشل كمدرب أجنبي.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم إن “المدرب المحترف في قطر راضي شنيشل وافق على تسلم مهمة تدريب المنتخب مطلع عام 2015″، مبينا أن “رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود ورئيس لجنة المنتخبات فالح موسى سيغادران إلى قطر يوم غد الخميس، للقاء رئيس نادي قطر والمدرب راضي شنيشل بعد وصول تأشيرة الدخول”.
وأضاف كريم أن “شنيشل سيقود تدريبات المنتخب في بغداد على ملعب الشعب الدولي في الـ14 من كانون الأول الحالي معتبرا أن “تسمية الجهاز الفني المساعد سيكون مرهونا بلقاء المدرب والتفاهم معه بشأن تسمية المساعدين”.
وتابع كريم أن “من غير الممكن أن نفرض على المدرب أي مدرب مساعد له بل سنعامله مثل المدرب الأجنبي، ونعطيه الحرية بالاختيار واذا ما رغب بأن نساعده فسنقوم بذلك”.
وكان اتحاد الكرة أعلن أمس الثلاثاء التاسع من كانون الأول الحالي، عن فشل المفاوضات مع البرازيلي لازاروني ومفاتحة المدرب راضي شنيشل لتدريب المنتخب الوطني, انتهى.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق