التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

التحالف الوطنيّ يشيد بالانفتاح الدبلوماسيّ للعراق مع مختلف دول العالم 

بغداد – سياسة – الرأي –

اشاد التحالف الوطنيّ العراقي بالانفتاح الدبلوماسيّ للعراق، والزيارات التي تحقـّقت من أجل بناء علاقات قويّة مع مختلف دول العالم، وتوسيع جبهة مواجهة داعش والإرهاب، وتمتين العلاقات على قاعدة المصالح المتبادلة.

 

واستذكر التحالف خلال اجتماع الهيئة السياسيّة للتحالف الوطنيّ العراقي في مكتب رئيس التحالف إبراهيم الجعفريّ وبحضور رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، مناسبة استشهاد الإمام عليّ بن الحسين زين العابدين (ع)، ودعوا إلى استلهام العبر والدروس من حياته الحافلة بالعطاء من أجل الإسلام، وحماية الدين الحنيف، وتكريس القيم النبيلة.

 

كما هنـّأ التحالف الوطنيّ أبناء شعبنا العراقيّ بالانتصارات النوعيّة التي تحقـّقت على جبهات التصدّي لداعش، وتحرير المدن والأراضي من دنسهم، وحيّا بطولات قواتنا المسلـّحة، والحشد الشعبي، والمجاهدين، وتضحياتهم السخيّة في تحقيق هذه الانتصارات التي بدأت تتوالى يوما بعد آخر.

 

 

ورحّب التحالف الوطنيّ بالاتفاق الذي تحقق بين الحكومة الاتحاديّة وحكومة إقليم كردستان بشأن الملفّ النفطيّ كخطوة أولى تـعبّر عن حسن النوايا لإنجاز اتفاق استراتيجيّ يحفظ حقوق جميع أبناء شعبنا العراقيّ على قاعدة العدالة، والنصوص الدستوريّة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق