التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وزير الدفاع يوجه بمنع كشف خطط القوات الامنية في التصريحات الإعلامية 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

وجه وزير الدفاع العراقي خالد متعب العبيدي بمنع كشف تفاصيل الخطط العسكرية لوسائل الاعلام منعا لاستفادة ارهابيي”داعش” منها وتأثيرها بشكل سلبي على قطعات القوات الامنية

وقال رئيس مجلس صحوة العراق وسام الحردان إن “وزير الدفاع خالد العبيدي وجه بمنع الادلاء بتفاصيل عن الخطط العسكرية وتقدم قوات الجيش باتجاه المناطق التي تخضع تحت سيطرة الارهابيين، منعا لاستفادة العدو من المعلومات التي تنشر والتي قد تلحق ضررا بالخطط الامنية”.

واوضح الحردان أن “من تبقى من داعش في محافظة الانبار هم لايشكلون اي خطر وستكون نهاياتهم قريبة على ايدي القواتالامنية وعناصر الصحوات وابناء العشائر بما في ذلك العناصر الارهابية المتواجدة في الاقضية الغربية من المحافظة”.

ووصل الاسبوع الماضي نحو 3000 عنصر من عناصر الحشد الشعبي الى قاعدة عين الاسد في محافظة الانبار في استعدادا لمشاركة قطعات الجيش العراقي وعناصر مسلحة من عشائر الانبار لقتال عناصر “داعش” واعادة السيطرة على قضاء هيت وناحيتي كبيسة والفرات.

ويقتال المئات من المسلحين ضمن مايعرف بـ”سلايا السلام” التابعة للتيار الصدري، وسرايا الحشد الشعبي لمنظمة بدر الشيعية، واجنحة عسكرية لاحزاب شيعية مناهضة لتواجد ارهابيي “داعش” في ديالى وصلاح الدين وبابل ومناطق حزام العاصمة بغداد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق