التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

نائب عن الانبار:زيارة وفد برلماني للجبهات في المحافظة رفع حماسة ابناء العشائر والقوات المسلحة في مقاتلة داعش 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

عد النائب عن محافظة اﻻنبار محمد الكربولي زيارة وفد برلماني للجبهات في المحافظة بانها رفعت معنويات وحماسة ابناءالعشائر والقوات المسلحة في مقاتلة داعش. 

وذكر عضو كتلة الحل البرلمانية المنضوية في اتحاد القوى العراقية في بيان تلقت وكالة (الرأي ) الدولية للانباء نسخة منه اليوم”ان زيارة وفد مجلس النواب الى قاعدة عين اﻷسد ولقاءه باعضاء الحكومة المحلية في اﻷنبار وشيوخ العشائر والقيادات العسكرية الميدانية قد عزز من ثقتهم بممثليهم في مجلس النواب والمسؤولية الوطنية التي يتحملها المجلس في ظل الظروف الحرجة التي تعيشها محافظة اﻻنبار بشكل خاص والعراق بشكل عام “.

وأكد “لقد كان للكلمات والتعهدات التي ضمنها الدكتور سليم الجبوري في كلمته أثرا بالغ في رفع معنويات وحماسة المتطوعين من ابناء العشائر والقوات المسلحة .

وشدد على ” أن زيارتنا و وفد مجلس النواب الى أرض المعركة جاءت ردا على المشككين والمزايدين على تشرفنا باﻻنتماء الىارض وعشائر اﻻنبار اﻻصيلة “.

ونقل النائب الكربولي مباشرة رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بتأمين اﻻتصال برئيس الحكومة العراقية و وزير الدفاع وممثلية التحالف الدولي لسد أحتياج المتطوعين من ابناء العشائر والقوات العسكرية بما يحتاجوه من دعم لوجستيوعسكري وغطاء جوي ﻷنجاح جهودهم في دحر تنظيم داعش اﻻرهابي والشروع بتحرير مدن محافظة اﻻنبار”.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قد اشاد امس بجهود القوات الامنية والحشد الشعبي لدعم عشائر الانبار المنتفضة ضد عصابات داعش الارهابية “.

وقال رئيس البرلمان الجبوري اشيد بالجهود التي تبذل من اجل دعم عشائر الانبار المنتفضة ، لا سيما من قبل ابناء الحشد الشعبي والقوات المسلحة والمرجعية الدينية العليا ، واشد على اياديهم وجزاهم الله خيرا

 

 

 

وزار رئيس مجلس النواب سليم الجبوري امس محافظة الانبار و حضر مؤتمر تسليح عشائرها للبدء بمواجهة حاسمة ضد عصابات داعش الارهابية لتحرير كافة مناطق المحافظة من براثنها ، والقى كلمة بالمناسبة اكد فيها ان السلاح بات بيد العشائر الانبارية والحشد الشعبي لينطلقوا الى تحرير المحافظة في معركة الكرامة .انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق