التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

العراق في ملحق أبطال آسيا 

رياضة – الرأي –

اعلن الاتحاد الاسيوي بكرة القدم موعد اجراء قرعة دوري الابطال في الثاني عشر من الشهر المقبل في ماليزيا فيما اكد مشاركة العراق في منافسات الملحق .واضاف الاسيوي أن ” خمس دول فقط سيكون لها حق المشاركة المباشرة في دوري الأبطال، لتلبيتهم شروط الاتحاد الآسيوي.و سيتم تخصيص 3 بطاقات مباشرة الى جانب مقعد في الملحق لكل من السعودية وايران، وأوزبكستان، فيما سيخصص للإمارات بطاقتان لدوري الأبطال بشكل مباشر، وممثلهما في الملحق، فيما سيكون لقطر بطاقة واحدة بشكل مباشر، مع مضاعفة العدد في تصفيات الملحق.

 

وكشف القاري ” أن الأهلي السعودي سيدخل غالبا في تصفيات الملحق لبلوغ منافسات دوري الأبطال ، فيما سيكون القادسية الكويتي هو الأوفر حظا لتمثيل الكويت في ملحق دوري أبطال آسيا، كونه حامل لقب الدوري ، فيما سيكون الكويت وصيف الدوري على موعد المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

 

وقال إن قرعة الملحق الآسيوي ستكون في تاريخ 11 من الشهر المقبل، في حين سيكون تحديد مقاعد كل دولة في نهاية الشهر الحالي .

 

وحسب الجدول المبدئي لملحق الأبطال فإن القادسية سيواجه في الرابع من شباط المقبل ممثل البحرين أو الأردن، وفي حال فوزه سيواجه ممثل الإمارات أو عمان في العاشر من شباط أيضا.

 

وفي الجولة الثالثة والأخيرة وفي حال فوز القادسية سيواجه ممثل السعودية أو قطر في السابع عشر من نفس الشهر. فيما ستدخل الكويت وعمان والأردن، والبحرين وعمان وسوريا والعراق في منافسات الملحق.

 

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم قد اشار في وقت سابق إلى أن القادسية والكويت سيشاركان بشكل مباشر في الملحق الآسيوي، مستبعدا مشاركة الأندية الكويتية بشكل مباشر في دوري الأبطال. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق