التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

«مايكروسوفت» تطرح ويندوز 10 وأحدث الأجهزة وحلول تكنولوجيا السحابة 

تشارك “مايكروسوفت” كبرى شركات البرمجيات العالمية، في فعاليات معرض “كايرو آي سي تي”، وتقدم نظام التشغيل الجديد “ويندوز 10” الذي تستعد الشركة لإطلاقه رسميًا خلال فترة قريبة.

حيث تقدم الشركة استعراضًا تقنيًا للخصائص والمميزات التي يتضمنها النظام الجديد، والتي تهم مجتمع المطورين على وجه الخصوص.

وللمرة الأولى تستعرض “مايكروسوفت” ضمن مشاركتها في المعرض التطورات الجديدة في عالم أجهزة الموبايل التي تقدمها الشركة بعد استحواذها على شركة “نوكيا” الشهيرة، وتقديم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام “ويندوز فون” والتي تناسب جميع الاحتياجات لمختلف المستهلكين.

ويقول خالد عبد القادر مدير عام “مايكروسوفت مصر”، إن الشركة تستعرض مجموعة من الحلول المخصصة لتكنولوجيا السحابة، ومن أهمها نظام “Office 365” الذي يحقق أعلى مستوى للإنتاجية بقدرات السحابة من خلال إمكانية الوصول إلى الوثائق والبريد الإلكتروني وغيرها من أي مكان وباستخدام أى جهاز تقريبًا، وعبر واجهات الاستخدام المألوفة.

كما يتم استعراض مجموعة خدمات “Microsoft Azure” في بناء حلول السحابة المختلفة، والتي تسهل بناء واستخدام تطبيقات يمكنها ربط بيانات وخدمات المؤسسات بالسحابة عبر مجموعة مختلفة من مراكز البيانات، الأمر الذي يسمح للشركات والأعمال بالانتقال إلى خدمات السحابة بالطريقة التي تناسب كل شركة وبالسرعة التي تناسبها.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق