التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الإعمار تنفذ {70} مشروعاً لصيانة الطرق والجسور 

بغداد – محلي – الرأي –

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان، عن تنفيذ {70} مشروعا في مجال صيانة الطرق والجسور، بكلفة تجاوزت الـ{166} مليار دينار .

وذكر بيان للوزارة إن ” الهيئة تشرف على مشاريع صيانة العديد من الطرق في المحافظات من خلال مديرياتها ومنها مشاريع صيانة {19}كم من طريق {المسيب ـ الصويرة} و{20}كم من طريق {الشوملي ـ النعمانية} و {38,5} كم من طريق {الحلة ـ بغداد} و {23,6} كم من طريق {الحلة ـ المدحتية} و{50} كم من طريق {الحلة ـ الديوانية} و{30,4} كم من طريق {كربلاء المقدسة ـ الحيدرية ـ النجف الاشرف} و{60,7} كم من طريق {الكوت ـ الناصرية} “.

وأضاف ان ” من مشاريع الطرق التي يتم صيانتها أيضا مشروع صيانة {26}كم من طريق المزاك في الكوت ومشروع صيانة {26}كم من طريق {حسانية ـ رملية ـ صدر جحات} في النجف الاشرف ومشروع صيانة {27}كم من طريق البو عجي والغراف في واسط ومشروع صيانة {22,5} كم من طريق {الناصرية ـ الاصلاح ـ السلام} ومشروع صيانة {23}كم من طريق سيد احمد الرفاعي و مشروع صيانة {30}كم من طريق {العمارة ـ الكوت} ومشروع صيانة {34}كم من طريق {كميت ـ الفجر} “.

وتابع البيان ان ” في مجال صيانة الجسور بين السيد الوزير بان الهيئة تشرف ايضاً على تنفيذ مشاريع صيانة جسور الحسنين والدورة الكبير والكم {302}على المرور السريع والهاشمية والغراف وذي قار الكونكريتي والحمار بطول {430}م “.

وأكد ” أنجاز العديد من هذه المشاريع خلال الشهرين المقبلين ويتم تنفيذ هذه المشاريع وفق المواصفات الفنية والهندسية للطرق والجسور. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق