التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

النائب النائلي: منظمة خلق تدعم أي نشاط إرهابي ضد العراق 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون عبدالاله النائلي أن منظمة خلق الإرهابية تدعم أي نشاط إرهابي ضد العراق، مؤكدا أن منظمة خلق هي ضمن التصنيفات الإرهابية.

 

وقال النائب النائلي في تصريح صحفي، أن اي وجود أمريكي أو اي وجود إرهابي في العراق وخارجه يعمل على زعزعة الأمن الإيراني، تعمل منظمة خلق لصالحه وتدعمه، وبالتالي فإن وجودها يصب في صالح داعش والقاعدة وبقية المنظمات الإرهابية بشكل واضح وصريح.

 

وأضاف النائب عن ائتلاف دولة القانون أن بعض أطرافها تعمل استخباريا ومعلوماتيا لصالح تنظيمداعش، حيث ان وجودها يشكل خطر على العراق.

 

بين أن رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، عمل على إخراجها من محافظة ديالى كما يعلم الجميع بعد أن كانت متغلغلة وكان وجودها قوي جدا هناك، وبالتالي تم إخراجها من معسكر أشرف الذي كان يشكل خطر على أهالي ديالى وعلى المناطق المحيطة بالمحافظة.

 

 

ولفت النائب إلى أن يعمل العراق بكل جهده وامكانياته، خاصة السياسة الخارجية العراقية، على إخراج منظمة خلق من البلاد بشكل نهائي من أجل الانتهاء من هذه المنظمة وعناصرها المشبوهين الذين من الممكن أن يعملوا على إسقاط التجربة السياسية في العراق. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق