التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الزوراء يتغلب على أمانة بغداد في بطولة الرديف الكروية 

رياضة – الرأي –

أعلن نادي أمانة بغداد، الثلاثاء، عن افتتاح منافسات بطولة النادي للفرق الرديفة، مبينا أن فريق الزوراء تغلب على أمانة بغداد في افتتاح البطولة، فيما كشف عن مواعيد المباريات المقبلة للمجموعتين.

 

وقال المتحدث الاعلامي للنادي رائد عبد الوهاب إن “أمين بغداد نعيم عبعوب رئيس نادي امانة بغداد افتتح منافسات بطولة النادي التنشيطكية للفرق الرديفة التي يشارك فيها عشرة أندية”، مبينا أن “فلاريقي أمانة بغداد والزوراء قصا شريط افتتاح البطولة في مباراتهما التي جرت على ملعب النادي”.

 

وأضاف عبد الوهاب أن “المباراة التي جاءت في إطار المجموعة الأولى شهدت فوز الزوراء بهدف نظيف سجله اللاعب جاسم محمد في الشوط الثاني من المباراة التي أدارها الحكام صباح عبود وباسم محمد وحسن باقر ومحمد لؤي صبحي ومقيم الحكام صباح قاسم واشرف عليها صببح رسن”.

 

وكشف عبد الوهاب أن “اللجنة المنظمة حددت مباريات البطولة حيث يلتقي اليوم الثلاثاء، فريق النفط مع الطلبة على ملعب الأول و يلعب شباب نادي بغداد على ملعبه في شارع فلسطين مع القوة الجوية، فيما يلتقي فريقا الصناعة والحسين على ملعب الصناعة”.

 

يذكر أن الفرق المشاركة وزعت على مجموعتين حيث ضمت الأولى فرق بغداد والزوراء والطلبة والنفط والصناعات الكهربائية، وتألفت الثانية من فرق شباب بغداد و القوة الجوية و الصناعة و الحسين و نفط الوسط . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق