التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

عمليات بغداد تشكل خلية للحد من ظاهرة الخطف داخل العاصمة 

بغداد – امن – الرأي –

كشفت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن تشكيل خلية لمكافحة ظاهرة الخطف المتكررة في العاصمة، فيما اشار إلى أن للمواطن دور فاعل بمساعدة القوات الامنية من خلال تبليغها بالمعلومات اللازمة.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن في حديث لـ”السومرية نيوز”، إنه “بتوصية من وزير الداخلية ومتابعة من قبل قائد عمليات بغداد، تم تشكيل خلية للعمل على الحد من ظاهرة الخطف المتكررة داخل بغداد”، مشيرا الى أن “هناك نشاطات مستمرة لمكافحة ظاهرة الخطف بكل من جانبي الكرخ والرصافة في بغداد”.

 

وأشاد معن بـ “دور الشرطة الاتحادية والجيش اللذان يعملان على القبض على عدد كبير من عصابات الخطف والتسليب”، موضحا أن “للمواطن دور فاعل بمساعدتنا بذلك من خلال إعطاء المعلومات والإخبار عن أي حالة بالتنسيق مع جهاز الامن الوطني للحد من انتشار هذه العصابات والقضاء عليها”.

 

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت، في (19 آب 2014)، عن تشكيل خلية مختصة لمتابعة حالات الخطف في العاصمة بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن الوطني.

 

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت، في (15 آب 2014)، أن قوة من الجيش اعتقلت 11 شخصا بتهمة الخطف في حي القاهرة شمالي العاصمة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق