التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

آرسنال يواجه اندرلخت بطموح الفوز في دوري أبطال أوروبا 

رياضة – الرأي –
يسعى نادي آرسنال اللندني إلى مواصلة الانتصارات وعدم الوقوع في أي مفاجأة تضره عندما يرحل إلى بلجيكالمقابلة نادي اندرلخت يوم غد الاربعاء، على ملعب كونتسنت فاندن ستوك ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
ويدخل الغانرز اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط جمعها بعد الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام نادي بروسيا دورتموندبهدفين مقابل لاشيء قبل أن ينتصر في الجولة الماضية، على نادي غالطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق لافت للمهاجم الدولي داني ويلبيك بتسجيله ثلاثة اهداف.
وفي البريميرليغ يمر النادي اللندني بمرحلة لايحسد عليها اذ يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة وبفارق عشر نقاط عن جاره المتصدر تشيلسي، وتأتي كتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر بعد التعادل الذي خطفه في الجولة الماضية أمام هال سيتي بهدفين مقابل هدفين بفضل ايضاً ويلبيك الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .
وفي الجهة الاخرى يدخل النادي البلجيكي اللقاء بعد أن جمع نقطة واحدة كانت أمام نادي غالطة سراي بهدف مقابل هدف، قبل أن يهزم على أرضه أمام نادي بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ويسعى أصحاب الأرض الى تقديم صورة أفضل مما ظهر عليه في المبارتين السابقتين . انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق