التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

اكسري قواعد احمر الشفاه بـ3 اسباب 

لكل قاعدة شواذها” وهذه المقولة تنطبق أيضاً على قواعد الماكياج، فالأصول التي توضع من أجل أن تتقني ماكياجك، وتحصلي على الإطلالة الأمثل الخالية من الأخطاء، لا مانع من أن تتخطيها يوماً، فالأمر ليس بخطأ أو عيب، وبما أنّ الماكياج ابتكر لتكوني سعيدة ومرتاحة، حققي هذه المشاعر بأي وسيلة ممكنة.

الملابس: قد تكونين من اللواتي يلتزمن بلون أحمر شفاه محدد يناسب بشرتك وشعرك وأسلوبك في الماكياج، إلا أنّ ألوان ما ترتدينه قد تنقض المعادلة، ويفرض عليك تغيير ذوقك إلى حين، فلا تترددي مثلاً في استعمال ظلال النيون رغم قوّتها، في حال تناسبها مع ملابسك.

 

مزاج: ندرك أنك من اللواتي يحببن الألوان الهادئة أو القويّة، وتركزين على إحداها بدون التفكير في استعمال الأخرى، إلا أنّ مزاجك قد يقرر تأدية دوره في الاختيار، حيث في كثير من الأحيان مزاجك المتفائل يجعلك تجربين الفوشيا أو البرتقالي، ومشاعر الحب قد تقودك إلى الأحمر، وهكذا.

 

التميّز في المناسبة: اختيارك لأحمر الشفاه يرتكز إلى طبيعة المناسبة، ولكن في بعض الأحيان، قد تشعرين أنّك تريدين جذب الأنظار والتميز من خلال استعمال أحمر الشفاه القوي على مناسبة رسمية، او الاكتفاء بالنيود في أخرى تنضح بالألوان.

 

لا تظنّي أنّ في ما نخبرك به هو دعوة إلى عدم الأناقة، بل هو طريقة لتتمارسي جنون الماكياج في بعض الأحيان!

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق