التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

شيخ محمد يدعو التحالف الدولي الى استمرار الدعم لمحاربة “داعش” 

بغداد – سياسة – الرأي –

دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب آرام شيخ محـمد، السبت، التحالف الدولي الى استمرار الدعم لمحاربة “الإرهاب وعصابات داعش“، مبينا أن “الإرهاب” يشكل تهديدا على أمن الشرق الأوسط وخـطره يتحدى العالم بأســره.
وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “الشيخ محـمد ألقى كلمة ممثلا عن العراق في اجتماعات التجـمع البرلماني لحلف الناتو والذي عقد في مدينة كاتانيا الإيطالية استعرض خلالها للوفود البرلمانية العالمية المشاركة ما يجـري من مآســي ومعـاناة في العـراق وما يحـدث من انتهاكات فظيعة لحـقوق الإنسان حتى وصل الأمر إلى بيع النساء في الأسـواق في المناطق المحـتلة من قبل عصابات داعش”.
وأضاف شيخ محمد، بحسب البيان، أن “الإرهاب بوصفه خطرا دوليا يشكل تهديدا ليس على العراق فقط بل لتدمير أمن منطقة كبيرة كالشرق الأوسط وخـطر الإرهــاب اليوم يتحدى العالم بأســره”، مشددا على ضرورة “استمرار الدعم من قبل التحالف الدولي وحلف الناتو لمحاربة الإرهاب ومواجهة عصابات داعش”.
وبين شيخ محمد في مؤتمر صحافي على هامش الاجتماع أن “العراق واجه الإرهاب والتطرف بكل ما لديه من القوات المسلحة والبيشــمركة والحـشد الشعبي”، لافتا الى أن “مجلس النواب العراقي يتابع باهتمام كبير التحركات السياسية للأطراف الدولية والإقليمية للحملات العسكرية الجــارية من قبل التحــالف الدولي للقضــاء الإرهاب وتشكيلاته المسلحة”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق