التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

أحلام تغضب.. والصحافة تنسحب من {أرب أيدول} 

اخبار الفن – الرأي –

انسحب عدد من الصحفيين بعد انتهاء الجولة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج “أرب ايدول”، احتجاجا على الكلام الذي تفوهت به عضوة لجنة التحكيم المطربة الخليجية أحلام، واعتبروا ذلك إساءة غير مبررة لهم.

 

وكانت أحلام قد وصفت اسئلة الصحفيين بأن مستواها صفر وغير ذات قيمة، جاء ردها بناءً على سؤال احد الصحفيين عن تقييمها للأسئلة التي طرحت بالمؤتمر .

 

عديمة القيمة

 

وقالت احلام ان مستوى الاسئلة صفر ولم تستطع استفزازها، انما كانت عديمة القيمة والفائدة، ما أثار استياء الصحفيين الحاضرين عموما، وفضل عدد غير قليل منهم الانسحاب من المؤتمر والخروج من القاعة، احتجاجا على هذه الإساءة، في الربع الاول من وقت المؤتمر.

 

سيطرت أجواء من التشنج على طبيعة المؤتمر، ما دعا موفد جريدة “الصباح” الى توجيه الحديث الى المطربة أحلام، بأنه ليس من الإنصاف أن يأتي الصحفيون من بلدان مختلفة ويتركوا مسؤولياتهم حبا واحتراما للقائمين على البرنامج وان يتم الرد عليهم بهذه القسوة، مسجلا تحفظه على موعد المؤتمر الذي تكون فيه لجنة التحكيم والصحفيين في حالة إرهاق وتعب بعد مشاهدة وانتظار لاكثر من اربع ساعات، وكان المؤتمر قد عقد في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف ليلة السبت الماضي.. بعد ذلك طالب الصحفي المصري محمد سلطان الفنانة احلام بالاعتذار للصحفيين.

 

اعتذار

 

من جانبها استجابت احلام لطلب الصحفي وقدمت اعتذارها قائلة: “أعتذر للصحفيين الموجودين هنا بس، معتبرة ان انسحاب

 

الصحفيين يشكل قلة احترام لها” مستدركة “أنا قلت نص الاسئلة ما عجبتني، وما كان قصدي الاساءة لكم، انا اسفة واعتذر من الموجودين فقط”.

 

وأضافت أن “هناك صحفيين واعلاميين محترمون جدا، في محاولة لتصحيح الموقف الحرج الذي وضعت نفسها فيه”، وواصلت حديثها “أنا مقدرة وجودكم وآسفة مش قصدي.. نحن نكبر فيكم وانا الاعلام هو من صنع اسمي”. مؤكدة ان هذا الاعتذار لا يشمل الصحفيين الذين غادورا المؤتمر.

 

سخط

 

فيما سجل اغلب الصحفيين بعد انتهاء المؤتمر سخطهم من موقف الفنانة احلام واعتبروا رد فعلها بغير المنضبط، وهي فلتة من فلتاتها التي تطلقها بين الحين والآخر، وبين عدد من الصحفيين ان السبب وراء استفزازها يكمن بالسؤال عن خروج الفنان راغب علامة من لجنة التحكيم وعدم ذكره من قبل المحكمين، ما اثار حفيظتها ونقمتها على الصحفيين.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق