التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

وزير الشباب يتعهد بدعم نادي الزوراء 

رياضة ـ الرأي ـ

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان دعمه الكامل لنادي الزوراء، متفائلا بعودته الى سابق عهده في طليعة الأندية العراقية.

واستقبل عبطان رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم على هذا اللقاء الذي طرحت فيه العديد من القضايا الهامة التي تخص النادي بشكل خاص والرياضة العراقية عموما.

وقال عبطان، اننا نعلم ان الزوراء هو النادي الاول على الصعيد الجماهيري ولا يمكن إغفال ذلك، لذا فأننا نؤمن انه سيكون انطلاقة حقيقية نحو الخطة المستقبلية للوزارة في فتح آفاق جديدة للأستثمار الرياضي البعيد عن التداول المالي المباشر، فلا بأس ان يقوم المستثمر برعاية المعسكرات التدريبية وشراء التجهيزات الرياضية وغيرها من الأمور التي يمكن الاستفادة منها”.

وعن ملعب الزوراء المتلكئ، بين ان “هذه المشكلة ليست في ملعب الزوراء فحسب بل شمل الامر جميع المنشآت الرياضية، وإن كان ملعب الزوراء هو اكثر المشاريع تأخراً، ولكننا نتعهد بأكمال كافة الملاعب في وقت قياسي على ان يكون ملعب الشعب الدولي هو الملعب الام لفريق الكرة في الدوري الممتاز”.

من جهته أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء فلاح حسن ان الوسط الرياضي بحاجة الى ثورة من جميع النواحي العمرانية منها والفنية، والوزارة تتحمل العبىء الأكبر. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق