التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الاتحادات الرياضية تغادر إلى كوريا الجنوبية لدخول معسكر موحد تحضيرا لأسياد آسيا 

رياضة – الرأي –

أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الاثنين، أن وفد الاتحادات الرياضية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية سيغادر لدخول المعسكر الموحد تحضيرا للبطولة، مبينة أن رئيس البعثة اعتبر اعداد المنتخبات وصل إلى قمة الجاهزية.

 

 

وقال بيان للمكتب الإعلامي للجنة الأولمبية إن “بعثة العراق المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي تحتضنها مدينة انجون في كوريا الجنوبية مابين الـ19من شهر أيلول المقبل، حتى الرابع من تشرين الأول المقبل ستغادر يوم غد الثلاثاء، (20 من آب الحالي) لدخول المعسكر التدريبي الموحد”،

 

 

وأضاف البيان أن “رئيس البعثة طالب فيصل أكد خلال إجابته على أسئلة الصحافيين أن اللجنة الأولمبية سخرت إمكانياتها بشكل رائع من خلال توفير أجواء التحضير الخارجية لجميع المشاركين”، مبينا أن “الأولمبية كانت حريصة على أن تأخذ الاتحادات الثمانية المشاركة وقتا ملائما للتحضير والاستعداد في دول جورجيا وتركيا وايران وفرنسا”.

 

 

وتابع البيان أن “فيصل أوضح أن المعسكرات خضعت للمتابعة الميدانية وكان وضع الاعداد وصل الى قمة الجاهزية التي ستسهم في حضور رياضيينا بشكل مشرف رغم قوة المنافسة بين دول القارة الصفراء”.

 

 

واعتبر فيصل بحسب البيان أن “المغادرة المبكرة إلى كوريا تأتي لتهيئة جميع الأمور الإدارية والفنية التي تخص المعسكر الموحد للاتحادات المشاركة الذي يبدأ في الـ25 من آب الحالي، في مدينة ديكو وحسب مواعيد المشاركة”، مشيرا إلى أن “البعثة ستتوجه بعد انتهاء المعسكر صوب مدينة انجون مقر انطلاق البطولة”.

 

وأعرب فيصل عن “أسفه لعدم وجود عدد مناسب من الاعلاميين لتغطية المشاركة العراقية حيث أن العدد لايتلاءم وحجم المشاركة وكما في الوفود المشارمة الأخرى”، لافتا إلى أن “من غير المعقول ان يتحمل صحافي أو اثنان تغطية كل تلك النشاطات والتي تصادف احيانا في وقت واحد وفي اماكن متفرقة”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق