التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

عطا: طيران الجيش والقوة الجوية توجهان ضربات نوعية بشكل مستمر لإضعاف العدو 

بغداد – امن – الرأي –

أكد المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا، الخميس، أن طيران الجيش والقوة الجوية توجهان ضربات نوعية بشكل مستمر لإضعاف العدو، فيما لفت الى أن القوات الأمنية جاهزة للدخول إلى تكريت خلال فترة قياسية.

 

وقال عطا على هامش زيارته لقاعد سبايكر في محافظة صلاح الدين، إن “القوة الجوية وطيران الجيش يوجهون ضربات نوعية داخل تكريت وعلى محيطها لاستنزاف العدو وإضعافه وبعد ذلك ستكون قواتنا قادرة خلال فترة قياسية إلى تكريت”.

 

وأضاف عطا انه “ربما سيفاجئون العالم اجمع بان عملية الدخول إلى تكريت ليست معجزة ولكن لدينا تريث لحين إبطال المنازل والعبوات الناسفة في الشوارع للحفاظ على البنى التحتية”، مشيراً إلى انه “اليوم عندما أطلعنا ميدانيا عن القاعدة الصورة تغيرت لتكون أكثر وضوحا أمام أبناء الشعب”.

 

وأوضح عطا أن “قاعدة سبايكر تعرضت لعمليات إرهابية عديدة ومحاولة التقرب منها وبالتحديد قرب برج خمسة وبرج ستة، ولكن بصمود القوات الأمنية المسؤولة على حماية القاعدة من قوات النخبة في جهاز مكافحة الإرهاب والمجاهدين من أبناء شعبنا العزيز من المتطوعين ومن الحشد الشعبي وطيران الجيش أصبحت عصية على الأعداء”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق